الأخبار و التقارير الإعلامية

استقرار تطلق خطتها التشغيلية للعام 2024م

استقرار تطلق خطتها التشغيلية للعام 2024م ، والتي تشمل على 16 مبادرة رئيسية و 30 مبادرة مساندة .
 
أطلقت جمعية التنمية الأسرية بتبوك خطتها التشغيلية للعام 2024م، والتي تعكس التزام الجمعية المستمر بالتفوق والتجديد في تقديم برامج وخدمات تنموية مبتكرة، تسهم في تحسين جودة حياة الأسر وتحقيق رفاهيتها واستقرارها بشكل مستدام. وقد اعتمد مجلس الإدارة الخطة التشغيلية والموازنة المالية للعام 2024م، خلال اجتماعه الخامس والعشرين للدورة الثانية..
وتهدف جمعية استقرار بتبوك من خلال خطتها التشغيلية لعام 2024م إلى تحقيق استقرار حياة الأسر، وذلك من خلال برامج وخدمات متنوعة تستهدف أفراد الأسرة، لتساهم في تحقيق استقرارهم وتمكينهم وإرشادهم ساعيه الى تحقيق ما يقارب 1480 مستفيد من برامج الطفولة، و1000 مستفيدة من برامج الفتاة، و5500 خدمة في مركز شمل، و2640 مستفيد ومستفيدة من اللقاءات التدريبية، و1400 مستفيد ومستفيدة من خدمة الإرشاد الأسري، و120 مستفيد من دعم المقبلين على الزواج.
كما تسعى الجمعية إلى تقديم 46 برنامج فتاة، و44 برنامج طفولة، و1008 ساعة استشارة، و33 محتوى توعوي، و15 شراكة مجتمعية، و100 دورة تدريبية.
وأكدت الجمعية أنها ملتزمة بتقديم برامج وخدمات نوعية في مجال التنمية الأسرية بشراكات مجتمعية وكوادر متخصصة في بيئة عمل آمنة ومحفزة، وذلك للإسهام في تحقيق الأمن والاستقرار الأسري ورفع الوعي المجتمعي.
وأوضحت الجمعية، أنها تستهدف تحقيق 100% من نسبة تطبيق معايير الحوكمة، وذلك من خلال تطوير أنظمة وإجراءات العمل، وتعزيز قنوات التواصل مع المستفيدين والشركاء.
كما تسعى الجمعية إلى استدامة بيئة العمل من خلال التطوير المهني للعاملين، وتوفير بيئة داعمة للأبداع والابتكار، وتحسين كفاءة الإنفاق.
وأكدت الجمعية أنها تسعى أيضاً إلى تحقيق استدامتها المالية، وذلك من خلال ضبط عمليات وإجراءات الصرف وفق الموازنة المالية، وتعزيز الشراكات المجتمعية.
ختاماً شكرت الجمعية شركاء النجاح من المانحين و الجهات الداعمة، وجميع الأعضاء فريق العمل، على جهودهم التي ساهمت في تحقيق إنجازات العام 2023م.
كما أن الجمعية ملتزمة بتقديم رسالتها في تقديم برامج وخدمات نوعية في مجال التنمية الأسرية، بشراكات مجتمعية وكوادر متخصصة في بيئة عمل آمنة ومحفزة، للإسهام في تحقيق الأمن والاستقرار الأسري ورفع الوعي المجتمعي.
البوم الصور
استقرار تطلق خطتها التشغيلية للعام 2024م